يسعى قسم خدمات تقنية المعلومات (ITS) لتوفير خدمات الحوسبة الحديثة لمجتمع الجامعة.
يسعى قسم خدمات تقنية المعلومات (ITS) لتوفير خدمات الحوسبة الحديثة لمجتمع الجامعة. يتمتع قسم خدمات تقنية المعلومات بالجامعة الوطنية بتاريخ حافل في استخدام تكنولوجيا المعلومات لتعزيز رؤية ورسالة الجامعة من خلال ضمان توفر الأنظمة الأساسية ذات الموثوقية، والبنية التحتية للشبكة، والدعم التقني الممتاز، وتعزيز ومساعدة تكامل التكنولوجيا في عمليات التعلم والتعليم والأعمال. ويتمثل هدف القسم في الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة المستمرة وتحديثها ورفع مستوياتها عند الحاجة وتجديد موارد الجامعة التكنولوجية لدعم المهام الأكاديمية والإدارية.
المهام الأساسية للقسم تشتمل على:
يعمل مكتب خدمات المساعدة في مجال تقنية المعلومات التابع للجامعة الوطنية كنقطة اتصال أولى لجميع الاستفسارات والأسئلة والمشاكل المتعلقة بتقنية المعلومات لمساعدة جميع الطلاب والموظفين العاملين بالجامعة
هناك عدة طرق يمكنكم من خلالها طلب خدماتنا والإبلاغ عن المشاكل التي تواجهونها:
الخدمة الذاتية عبر الإنترنت – تقديم الطلبات والإبلاغ عن الحالات من خلال أداة الخدمة على الشبكة.
الإتصال بنا كما هو موضح بأدناه. حيث نعمل على تلقي إتصالاتكم من الساعة 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس.
يتم تسجيل جميع طلبات الدعم في نظام إدارة الدعم بمكتب المساعدة الخاص بتقنية المعلومات وإصدار رقم مرجعي بكل معاملة.
سيسعى موظفو مكتب مساعدة تقنية المعلومات لحل جميع طلبات الدعم من المحاولة الأولى. إذا تعذر ذلك، فسيتم إحالة الأمر إلى فريق الدعم المناسب لبحث المشكلة ومعالجتها. ستتلقى رداً تلقائياً عبر البريد الإلكتروني على طلبك أو إرسال إشارة مرجعية للمشكلة عبر عنوان بريدك الإلكتروني بالجامعة لتأكيد الحالة.
وستتلقى رسالة ختامية عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة طلبك / المشكلة وإكمالها.
إذا كنت ترغب في التحقق من حالة طلب الدعم الخاص بك، فيرجى الاتصال بمكتب خدمات مساعدة تقنية المعلومات ومنحهم الرقم المرجعي لطلبك. حيث تتم إفادتك بمستجدات الوضع